المكتب الفرعي لنظم جودة التعليم والاعتماد والتدريب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى لكم قضاء وقت مفيد معنا ونرجو منكم مشاركات فعالة

شهر مكافأة..لكل العاملين بالأزهر قبل العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شهر مكافأة..لكل العاملين بالأزهر قبل العيد

مُساهمة  الاستاذةآمنه في الجمعة 29 أكتوبر 2010, 4:06 pm

شهر مكافأة..لكل العاملين بالأزهر قبل العيد

الإمام الأكبر: لم نقطع أرزاق أحد .. حققنا المساواة بين الجميع
كتب حسام حسين:
أكد فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر أنه لم يقطع أرزاق أحد من العاملين بالأزهر كما يردد المنتفعون مما كانوا يسمونه كشوف البركة الخاصة بالمكافآت موضحا أنه حرص منذ أول يوم تولي فيه المسئولية علي تحقيق المساواة بين جميع العاملين بالأزهر بمختلف قطاعاته في القاهرة والأقاليم فيما يحصلون عليه من مزايا مالية وفقاً لطبيعة عمل كل منهم.
قال في لقائه مع رؤساء الادارات المركزية ومديري العموم بمشيخة الأزهر وقطاع المعاهد ومجمع البحوث الاسلامية الذي اتسم بالشفافية الكاملة والمصارحة والمكاشفة إنه استعان بالمستشار المالي الذي جلس مع المسئولين عن الشئون المالية والخبراء من قيادات الأزهر والتنظيم والإدارة ومجلس الوزراء وتوصلوا إلي مجموعة من الضوابط تحقق المساواة والعدالة بين جميع العاملين بالأزهر بالقاهرة والأقاليم بحيث يحصل كل موظف علي حقه كاملا وفقا لطبيعة عمله.
أضاف: من لديه أي اقتراح في هذا الصدد.. فليتقدم به إلي المستشار المالي.. ولو ثبتت مطابقته للقانون ولصالح العمل في إطار المنهج الذي أرسيناه لتحقيق المساواة والعدالة بين جميع العاملين.. فأهلا وسهلا به.
قال: لست مسئولا عن الماضي.. ولنغلق الحديث فيه.. وتعالوا نبدأ صفحة جديدة قوامها الالتزام والانضباط والعدالة والمساواة.. من أجل النهوض بالأداء داخل مختلف الوحدات الادارية والتعليمية بالأزهر.. بحيث يكون العاملون بالأزهر قدوة للجميع ومثلاً ونموذجاً يحتذي به.. وأن يجسد أداؤهم وسلوكياتهم وأعمالهم مبادئ الاسلام.
أكد أن الأزهر شهد تجاوزات عديدة في بعض إداراته لدرجة أن أحد العمال كان يحصل علي 18 ألف جنيه شهريا.. في حين لا يحصل الكثيرون علي حقوقهم.
أضاف: لن نسمح بأي تجاوزات ولن نتستر علي أي فساد.
قرر الإمام الأكبر صرف شهر مكافأة من أساسي المرتب لجميع العاملين بمختلف قطاعات الأزهر بالقاهرة والأقاليم.. بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.. علي أن يتم الصرف قبل العيد.

الاستاذةآمنه

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى