المكتب الفرعي لنظم جودة التعليم والاعتماد والتدريب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى لكم قضاء وقت مفيد معنا ونرجو منكم مشاركات فعالة

خبر هام عن الهيئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر هام عن الهيئة

مُساهمة  محمد حسين عبد الهادي في الثلاثاء 21 سبتمبر 2010, 4:23 am

فى إطار استعداد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ببدء العام الدراسى الجديد، وافق مجلس إدارة الهيئة برئاسة الدكتور مجدى قاسم فى اجتماعه أمس، على مجموعة من الإجراءات، تساهم فى دعم تقدم مؤسسات التعليم العالى وقبل الجامعى للحصول على الاعتماد من الهيئة، تضمنت تخفيض رسوم اعتماد برامج التعليم العالى بنسبة 25%، ورسوم تقدم المدارس للاعتماد بنسبة 10% من رسوم التقدم المقررة.

كما وافق المجلس على أن تكون الزيارات الاستطلاعية لمؤسسات التعليم العالى مجانية، على أن تسدد المؤسسة 20% من الرسوم المقررة للاعتماد، ويتم تسديد باقى الرسوم عند التقدم للاعتماد.

وصرح قاسم بأن هذه المبادرة التى أطلقتها الهيئة مع بداية العام الدراسى الجديد تهدف إلى دعم وتشجيع مؤسسات التعليم العالى وقبل الجامعى على استيفاء معايير الجودة، والإسراع بعملية تقدم جميع المؤسسات التعليمية للحصول على الاعتماد من الهيئة.

وأضاف قاسم أن الهيئة أنشأت ثلاثة فروع لها بالمحافظات هى (بنها – وشبرا الخيمة – وأسيوط) وبدأت العمل بالفعل من شهر أغسطس الماضى للتسهيل على المؤسسات التعليمية للتقدم للاعتماد من الهيئة وتقديم الدعم الفنى للمؤسسات التعليمية، وتم نقل التدريب بهذه الفروع لدعم لا مركزية التدريب للوصول إلى جميع محافظات مصر.
رابط الخبر
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=279667&SecID=97&IssueID=0

محمد حسين عبد الهادي
Admin

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

http://ismailiaquality.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى